شركة المجموعة العمانية الدولية تقيم حفل وداع لأقدم مدرائها

مسقط، سلطنة عمان. قامت شركة المجموعة العمانية الدولية ش م ع م بمبادرة طيبة على وداع مميز لأجل سو جولدن والتي تقاعدت بعد احدى وثلاثين سنة وستة أشهر مع المجموعة العمانية الدولية في فرع صلالة. وقال السيد تيم فالنسي، الرئيس التنفيذي للشركة “لقد كانت سو جزءاً لا يتجزأ من فريق الإدارة العليا للشركة لسنوات عديدة وسيفتقدها الكثير من أصدقائها وزملاؤها والمجتمع بصفة عامة.”

وفي مبادرة قيمة وواضحة لها كموظفة، توجه مجلس إدارة الشركة والإدارة العليا في مسقط، إلى صلالة لتوديعها. وعقد الحفل الذي ترك أثر بالغ الأهمية في فندق هيلتون في صلالة والذي حضره أيضا العديد من عملاء الشركة والأصدقاء وأفراد المجتمع. وقال الشيخ أفلح الرواحي، رئيس مجلس إدارة الشركة “لقد كانت سو جزء رائع من عائلة الشركة لسنوات عديده. نحن لا يمكن أن نشكرها بما فيه الكفاية لتفانيها والولاء، والمساهمة في النمو الهائل للشركة وتأثيرها الكبير على المجتمع. فإننا سوف نفتقدها كثيرا. ولكن هذا لا يعني أن ننساها ونأمل في البقاء على اتصال معها في المستقبل.”

وقد منحت سو جولدن تذكار شخصي من عائلة الرواحي عبارة عن دلة قهوة عمانية رائعة من نزوى. وتم عرض الدلة في صندوق مزين وجميل. وأيضا تم تقديم سجادة إيرانية من قبل إدارة الشركة. وهذه الهدايا ستذكرها دوماً بالأيام التي مضتها بسلطنة عمان.

عينت الشركة ريشور يوحنان، موظف وله سنوات من الخبرة الطويلة فالشركة في صلالة، في منصب سو جولدن. “وسلمت سو المنصب إلى ريشور الذي عمل معها لعدة سنوات في صلالة” وصرح الرئيس التنفيذي للشركة تيم فالنسي “ريشور من الدرجة عالية من الكفاءة ونتوقع انتقال سلس للمنصب.”

شركة المجموعة العمانية الدولية هي شركة رائده في مجال إدارة المرافق والمنشآت مع الآف من الموظفين يعملون في أرجاء السلطنة. والخدمات التي توفرها الشركة متخصصه في مجال التنظيف، التموين، تجميل الحدائق والبستنة، مكافحة الحشرات، بيع المنتجات وإدارة المخلفات. وتقدم أيضاً خدمات على أساس مفصل لتلبية الاحتياجات الفردية لمتطلبات العميل أو الزبون. خدمات الشركة مصممة لتلبية لمطالب صناعية محددة من أجل مساعدة جميع الصناعات الرئيسية في السلطنة.

By |2018-09-18T23:05:45+04:00أكتوبر 27th, 2014|غير مصنف, غير مصنف|

About the Author: