افتتاح المجموعة العمانية الدولية المبنى الخامس الجديد للعمال

مسقط، سلطنة عمان، يوم الثلاثاء الموافق 23 ديسمبر، قامت المجموعة العمانية الدولية ش م ع م بفتح مبنى العمال الجديد في غلا. افتتح المبنى رسمياً من قبل صاحب السمو السيد حارب بن ثويني أل سعيد الشيخ أفلح بن الرواحي، رئيس مجلس إدارة الشركة الذي قال: “إنه لفخر عظيم أن نقوم بفتح هذا المبنى الجديد لموظفينا. إذ أنه المبنى الثاني الذي تم افتتاحه في هذا العام من ضمن خمسة مباني اكتمل بنائه خلال السنوات الأربع الماضية.” وقد تم بناء المبنى من قبل “الهاجري للتجارة” ويتضمن غرف النوم ومرافق المطبخ، غرفة للصلاة وقاعة التدريب وقاعة الترفيه. يمكن للمرافق المطبخ الحديثة تلبية حاجة لإعداد وجبات لنحو 1500 من الموظفين يومياً.

كما حضر الافتتاح رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا. “المجموعة العمانية الدولية ملتزمة لتوفير ظروف معيشية عالية الجودة لموظفينا،” قال السيد تيم فالنسي، الرئيس التنفيذي للشركة “موظفينا يعملون بجهد ومن خلال تزويدهم السكن والمرافق الحديثة للصلاة والاسترخاء يوفر ويسهل عليهم القدرة في الحصول على وسائل للاسترخاء والتمتع ببعض الوقت. كل هذا يضيف المزيد من الرضا الوظيفي والإنتاجية.”

استغرق بناء المبنى الجديد 14 شهراً لاستكماله ليتماشى مع سياسة الشركة في بناء المباني لتوفير أماكن إقامة ذات جودة عالية لموظفيها. وسوف تستوعب العمال والمشرفين وموظفي المطبخ.

شركة المجموعة العمانية الدولية هي شركة رائده في مجال إدارة المرافق والمنشآت في السلطنة. والخدمات التي توفرها الشركة متخصصه في مجال التنظيف، التموين، تجميل الحدائق والبستنة، مكافحة الحشرات، بيع المنتجات وإدارة المخلفات. وتقدم أيضا خدمات على أساس مفصل لتلبية الاحتياجات الفردية لمتطلبات العميل أو الزبون. خدمات الشركة مصممة لتلبية لمطالب صناعية محددة من أجل مساعدة جميع الصناعات الرئيسية في السلطنة.

By |2018-09-18T23:00:24+04:00ديسمبر 30th, 2014|غير مصنف|

About the Author: