ملعب كرة القدم الجديد في المدرسة الأمريكية الدولية

//ملعب كرة القدم الجديد في المدرسة الأمريكية الدولية

ملعب كرة القدم الجديد في المدرسة الأمريكية الدولية

سوف تبدء شركة المجموعة العمانية الدولية قريباً على بناء ملعب كرة القدم الجديد للمدرسة الأمريكية الدولية. وهذا الملعب الثاني وقد أكملنا الملعب الأول في شهر يونيو 2011م. “نحن سعيدون جدا بفوزنا بهذا العقد” قال أنسيلمو ئي كودال، مدير عمليات تشغيل بالشركة المجموعة العمانية الدولية. “إن المدرسة الأمريكية الدولية هي من أكبر المدارس في مسقط وهذا المشروع ذو هيبة بالنسبة لنا.” وأضاف “سنبدأ بإزالة البلاط الموجودة لتمهيد الملعب، ومن المهم جدا عند بناء ملعب كرة القدم تنفيذ العمل بشكل صحيح مبكراً للتأكد من أن نكمل مستوى الملعب تماماً. وسوف يتطلب بناء الحفر وإعداده مع الصرف الصحي والحصى.”

قال أنسيلمو “نحن معتادون على هذا العمل فقد بنينا العديد من ملاعب كرة القدم بما في ذلك: شركة تنمية نفط عمان في RAHRC ، يبال وفهود ، وملعب ABA في الخوير، وسوف تبدء الأعمال التحضيرية في أقرب وقت ممكن وسيبدء زرع العشب بإستخدام عشب برمودا في شهر يوليو حيث أن هذا أفضل وقت لزرع عشب في سلطنة عمان. وخلافاً للإعتقاد الشائع بأن العشب ينمو بشكل أفضل في أشهر الصيف.” وسوف تقوم الشركة بتركيب نظام ري أوتوماتيكي كجزء من المشروع.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على أنسيلمو ئي كودال أو في قسم الحدائق التابع لشركتنا على رقم: 80076900 أو إرسلنا البريد على [email protected]

By |2018-09-18T23:03:33+04:00مايو 2nd, 2012|غير مصنف, غير مصنف|

About the Author:

Leave A Comment