فريق خدمة وصيانة المنشآت لشركة المجموعة العمانية الدولية في سلطنة عُمان

//فريق خدمة وصيانة المنشآت لشركة المجموعة العمانية الدولية في سلطنة عُمان

فريق خدمة وصيانة المنشآت لشركة المجموعة العمانية الدولية في سلطنة عُمان

رحبت شركة  المجموعة العمانية  الدولية بالفاضل/ سيمون لونغ في السابع من شهر أغسطس لعام 2016 م، بالإنضمام إلى فريق إدارة المرافق والمنشآت كمدير صيانة المنشآت الخاصة بنا في السلطنة. كما نود الإشارة بأن سيمون سيتولى مسؤولية قيادة  الفريق لشركة المجموعة العمانية  الدولية  في سطنة عمان، والذي سيكون مقرها خارج مكتبنا في مسقط. حيث انضم سيمون إلى المجموعة العمانية  الدولية  عن طريق  ميس ماكرو حيث كان يعمل مستشار فني أول وهو حاصل على مؤهلات عالية مثل شهادات علمية  في الهندسة والإدارة ودرجة الماجستير في إدارة المرافق والمنشآت أيضا.

لقد قامت شركة المجموعة العمانية الدولية بتقديم خدماتها الثابتة في إدارة وصيانة المنشآت لغاية الآن، ولكننا على يقين بأن سيمون سيخوض التحدي المتمثل في تزايد هذا القطاع  للمجموعة العمانية الدولية في الفترة القادمة، حيث أن الزيادة المسجلة مؤخراً في حجم الأعمال التي يطلبها منا عملائنا لتسليمها لهم كبيرة للغاية.

إن قطاع الخدمات وصيانة المنشآت  في سلطنة عمان لا يزال صغير جداً، وهناك عدد محدود من الموردين القادرين على تقديم الخدمة بجودة عالية ومتكاملة. لذلك ستقود شركة المجموعة العمانية الدولية هذا القطاع بنفس الطريقة التي تؤدي بها هذه الخدمات الميسرة كما سنقدم حزمة كاملة لإدارة المرافق والمنشآت بنفس المعايير العالية والمثالية التي يتوقعها منا عملائنا دوماً.

By |2018-09-18T23:00:06+00:00نوفمبر 1st, 2016|غير مصنف|

About the Author:

Leave A Comment